شركة العرب 7
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شركة العرب 7


 
الرئيسيةبوابة المنتدىأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  الأحاديث الكاذبة مواقيت الصلاة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



عدد المساهمات : 2060
تاريخ التسجيل : 15/12/2014

 الأحاديث الكاذبة مواقيت الصلاة Empty
مُساهمةموضوع: الأحاديث الكاذبة مواقيت الصلاة    الأحاديث الكاذبة مواقيت الصلاة I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2014 12:06 pm

مواقيت الصلاة
1-صلى بنا رسول الله العصر بالمخمص فقال إن هذه الصلاة عرضت على من كان قبلكم فضيعوها فمن حافظ عليها كان له أجره مرتين ولا صلاة بعدها حتى يطلع الشاهد والشاهد النجم رواه مسلم وهو يناقض قولهم "سألت أنس بن مالك عن التطوع بعد العصر000وكنا نصلى على عهد النبى ركعتين قبل صلاة المغرب فقلت أكان رسول الله صلاهما قال كان يرانا نصليهما فلم يأمرنا ولم ينهنا رواه مسلم فهنا إباحة لصلاة ركعتين قبل المغرب ووجوب المغرب وفى القول تحريم للركعتين وعدم وجود صلاة للمغرب لأن وقت طلوع النجم يعنى عدم وجود صلاة فى الغروب .
2-من صلى يوم الثلاثاء عشر ركعات عند انتصاف النهار000لم تكتب عليه خطيئة إلى 70 يوما فإن مات إلى 70 يوما مات شهيدا وغفر له ذنوب 70 سنة "رواه أبو موسى المدينى
3-من صلى ليلة الأحد 20ركعة يقرأ فى كل ركعة فاتحة الكتاب وقل هو الله أحد 50 مرة0000كان له من الثواب بعدد من دعا لله ولدا ومن لم يدع وبعثه الله يوم القيامة مع الآمنين وكان حقا على الله أن يدخله الجنة مع النبيين رواه أبو موسى المدينى بلا إسناد
4-من صلى يوم الأربعاء12ركعة 000نادى مناد عند العرش يا عبد الله استأنف العمل فقد غفر لك ما تقدم من ذنبك وما تأخر ورفع الله سبحانه عنك عذاب القبر وضيقه وظلمته ورفع عنك شدائد القيامة ورفع له من يومه عمل نبى رواه أبو موسى المدينى والخطأ الخاص هنا هو وجود عذاب فى القبر الأرضى وهو ما يخالف وجود الجنة والنار الموعودتين فى السماء مصداق لقوله تعالى بسورة الذاريات "وفى السماء رزقكم وما توعدون ".
5-من صلى يوم السبت 4 ركعات يقرأ فى كل ركعة 000كتب الله له بكل حرف حجة وعمرة ورفع له بكل حرف أجر سنة صيام نهارها وقيام ليلها وأعطاه الله بكل حرف ثواب شهيد وكان تحت ظل عرش الله مع النبيين والشهداء رواه أبو موسى المدينى فى كتاب وظائف الليالى والأيام وهو يناقض قولهم "من قرأ حرفا من كتاب الله فله به حسنة والحسنة بعشر أمثالها رواه الترمذى وقولهم 000ومن قرأ حرفا من كتاب الله فى صلاة قاعدا كتبت له 50 حسنة 00رواه مسلم والترمذى فهنا الحرف مرة ب10حسنات ومرة ب50 حسنة وفى القول بحجة وعمرة وصيام سنة وثواب شهيد
6-من صلى يوم الخميس بين الظهر والعصر ركعتين يقرأ فى الأولى 000أعطاه الله ثواب من صام رجب وشعبان ورمضان وكان له من الثواب مثل حاج البيت وكتب له بعدد كل من أمن بالله وتوكل عليه حسنة رواه أبو موسى المدينى
7- من صلى يوم الأحد 4 ركعات يقرأ فى كل ركعة 000كتب الله له بعدد كل نصرانى ونصرانية حسنات وأعطاه ثواب نبى وكتب له حجة وعمرة وكتب له بكل ركعة ألف صلاة وأعطاه الله فى الجنة بكل حرف مدينة من مسك أذفر رواه أبو موسى المدينى
8-من صلى ليلة السبت بين المغرب والعشاء 12ركعة بنى له قصر فى الجنة وكأنما تصدق على كل مؤمن ومؤمنة وتبرأ من اليهود وكان حقا على الله أن يغفر له" لا إسناد له .
9-من صلى المغرب فى جماعة كان له كحجة مبرورة وعمرة متقبلة رواه البيهقى فى الشعب .
10- من صلى ليلة الجمعة صلاة العشاء الأخرة فى جماعة وصلى ركعتى السنة ثم صلى بعدهما 10 ركعات 000ثم أوتر بثلاث ركعات ونام على جنبه الأيمن ووجهه إلى القبلة فكأنما أحيا ليلة القدر رواه الديلمى فى الفردوس .
11-من صلى ليلة الجمعة بين المغرب والعشاء 12 ركعة يقرأ فى كل ركعة فاتحة الكتاب وقل هو الله أحد 11 مرة فكأنما عبد الله 12 سنة صيام نهارها وقيام ليلها "لا إسناد له .
12- من صلى ليلة الأربعاء 6 ركعات قرأ فى كل ركعة بعد الفاتحة قل اللهم مالك الملك إلى أخر الآية فإذا فرغ من صلاته يقول جزى الله محمدا عنا ما هو أهله غفر له ذنوب 70 سنة وكتب له براءة من النار .
13- من صلى 16ركعة يقرأ بعد الفاتحة ما شاء الله ويقرأ فى أخر الركعتين آية الكرسى 30 مرة وفى الأوليين 30 مرة قل هو الله أحد يشفع فى 10 من أهل بيته كلهم وجبت عليهم النار والخطأ الخاص هنا وجود شفاعة للكفار المستوجبين النار وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة غافر "ما للظالمين من حميم ولا شفيع يطاع "فهنا لا يطاع أحد فى أهل النار ومن ثم فلا شفاعة فيهم .
14- من عكف نفسه فيما بين المغرب والعشاء فى مسجد جماعة لم يتكلم إلا بصلاة أو بقرآن كان حقا على الله أن يبنى له قصرين فى الجنة مسيرة كل قصر منهما 100 عام ويغرس له بينهما غراسا لو طافه أهل الأرض لوسعهم "رواه أبو الوليد الصفار فى كتاب الصلاة والخطأ الخاص هنا أن مسيرة كل قصر 100عام والمسافة لا تقاس بالزمن وإنما تحسب بالمسافة المكانية لاختلاف سرعات السير ولا يوجد هنا تحديد لوسيلة السير.
15-من صلى 4 ركعات بعد زوال الشمس يحسن قراءتهن وركوعهن وسجودهن صلى معه سبعون ألف ملك يستغفرون له حتى الليل رواه عبد الملك بن حبيب بلاغا والخطأ المشترك بين الأحاديث من 15:1هو مخالفة الأجور فيها لقوله تعالى بسورة الأنعام "من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها"فهنا أجر أى عمل غير مالى مثل الصلاة هو عشر حسنات وليس أى شىء أخر .
16- أتيت رسول الله فقلت هل من ساعة أحب إلى الله من أخرى قال نعم جوف الليل الأوسط فصل ما بدا لك حتى تطلع الصبح ثم انته حتى تطلع الشمس وما دامت كأنها حجفة حتى تبشبش ثم صل ما بدا لك حتى يقوم العمود على ظله ثم انته حتى تزيغ الشمس فإن جهنم تسجر نصف النهار ثم صلى ما بدا لك حتى تصلى العصر ثم انته حتى تغرب الشمس فإنها تغرب بين قرنى الشيطان وتطلع بين قرنى الشيطان رواه ابن ماجة وهو يناقض أقوالهم :
17-أنه كان يكره الصلاة فى 4 أحيان رواه زيد
18- لا يتحرى أحدكم فيصلى عند طلوع الشمس ولا عند غروبها رواه مالك والشافعى والبخارى .
19-سأل صفوان بن المعطل رسول الله فقال يا رسول الله إنى سائلك عن أمر أنت به عالم وأنا به جاهل قال وما هو قال هل من ساعات الليل والنهار تكره فيها الصلاة قال نعم إذا صليت الصبح فدع الصلاة حتى تطلع الشمس فإنها تطلع بقرنى شيطان 0000حتى تستوى الشمس على رأسك كالرمح 000فدع الصلاة فى تلك الساعة فإن جهنم تسجر فيها 0000حتى تصلى العصر ثم دع الصلاة حتى تغيب الشمس وفى رواية إن الشمس 000فلا تصلوا هذه الساعات الثلاث رواه مالك وابن ماجة
20- أن رسول الله نهى عن الصلاة بعد الفجر حتى تطلع الشمس وعن الصلاة بعد العصر حتى تغرب الشمس وفى رواية 00ثم أقصر حتى تطلع الشمس فترتفع قدر رمح أو رمحين فإنها تطلع بين قرنى شيطان 000ثم أقصر فإن جهنم تسجر وتفتح أبوابها 000حتى تصلى العصر ثم اقصر 000وفى رواية أن النبى نهى عن الصلاة بعد العصر إلا والشمس مرتفعة رواه الترمذى وأبو داود ومالك والشافعى ومسلم .
21-لا تحروا لصلاتكم طلوع الشمس ولا غروبها فإن الشيطان يطلع قرناه مع طلوعها ويغربان مع غروبها وكان عمر يضرب الناس على تلك الصلاة وفى رواية إذا طلع حاجب الشمس فدعوا الصلاة حتى تبرزوا وإذا غاب حاجب الشمس فدعوا الصلاة حتى تغيب ولا تحينوا بصلاتكم طلوع الشمس ولا غروبها فإنها تطلع بين قرنى الشيطان رواه مالك والشافعى والبخارى ومسلم .
22- تلك صلاة المنافق يجلس يرقب الشمس حتى إذا كانت بين قرنى الشيطان قام فنقر 4 لا يذكر الله فيها إلا قليلا رواه الترمذى وأبو داود ومسلم .
23- كنت وأنا فى الجاهلية أظن أن الناس على ضلالة وأنهم ليسوا على شىء 000فإذا رسول الله مستخفيا 000مقدم رسول الله المدينة 000فقلت يا رسول الله أتعرفنى 000فقلت 000أخبرنى عن الصلاة قال صل الصبح ثم أقصر عن الصلاة 000حين تطلع بين قرنى شيطان 000ثم أقصر عن الصلاة فإن حينئذ تسجر جهنم 000حتى تغرب الشمس فإنها تغرب بين قرنى شيطان 000قال إلا خرت خطاياه وجهه وفيه وخياشيمه 000إلا خرت خطايا يديه من أنامله مع الماء 000إلا خرت خطايا رأسه من أطراف شعره مع الماء 000إلا خرت خطايا رجليه من أنامله مع الماء "رواه مسلم والأخطاء المشتركة من 23:16هى الأول طلوع الشمس وغروبها بين قرنى الشيطان ويخالف هذا كون الشمس فى السماء والسماء محرمة على الشياطين القعود بالقرب منها مصداق لقوله تعالى بسورة الجن "وإنا لمسنا السماء فوجدناها ملئت حرسا شديدا وشهبا وأنا كنا نقعد منها مقاعد للسمع فمن يستمع الآن يجد له شهابا رصدا "فكيف تكون بين قرنى شيطان إذا كان الشيطان خارج السماء الدنيا أليس هذا خبلا ؟والثانى سجر جهنم عند الظهر وجهنم مسجورة باستمرار فى كل وقت حيث لا تخمد نارها أبدا ولذا وصفها الله بسورة المعارج بقوله "كلا إنها لظى نزاعة للشوى "فهى نار متقدة لديها نزعة أى رغبة مستمرة فى شى الكفار ونلاحظ وجود تناقض بين الأقوال فى عدد الأوقات المكروهة فمرة 2 ومرة 3 كحديث مالك وابن ماجة ومرة 4 كحديث زيد
24-أن سائلا سأل النبى فلم يرد عليه شيئا حتى أمر بلالا فأقام للفجر حسن انشق الفجر فصلى حين كان الرجل لا يعرف وجه صاحبه أو إن الرجل لا يعرف من إلى جنبه 000وفى رواية 000وكان يصلى الصبح وما يعرف أحدنا جليسه الذى كان يعرفه 000ثم أصبح فدعا السائل فقال الوقت بين هذين وفى رواية أين السائل ما بين ما رأيت وقت رواه الشافعى وأبو داود ومسلم .
25- إن كان رسول الله يصلى الصبح فينصرف النساء قال الأنصارى فيمر النساء متلفعات بمروطهن ما يعرفن من الغلس رواه الترمذى وأبو داود والشافعى ومسلم .
26- سألنا جابرا عن وقت صلاة النبى فقال 00000000والصبح بغلس رواه أبو داود
27- كان يصلى –أى رسول الله – الصبح ثم ينصرف وما يعرف الرجل منه جليسه رواه الشافعى .
28- ووقت الظهر ما لم يحضر العصر 000ووقت صلاة المغرب 000ووقت صلاة العشاء 0000ووقت صلاة الفجر ما لم تطلع الشمس 000رواه أبو داود ومسلم
29-أن عمر بن عبد العزيز كان قاعدا 000وصلى الصبح مرة بغلس 000ثم كانت صلاته بعد ذلك التغليس حتى مات ولم يعد إلى أن يسفر رواه أبو داود والأحاديث من 28:24تعارض قولهم أسفروا بالصبح فإن ذلك أعظم لأجوركم رواه الشافعى فهنا وجوب الصبح فى النهار بينما فى الأقوال فى ظلام الليل والخطأ المشترك بينهم هو صلاة الصبح فى الظلام وهو ما يخالف كون الصبح هو الفجر هو النهار وهما اسما الصلاة كما أن الله بين بداية الفجر وهى تبين الخيط الأبيض من الخيط الأسود وهو النور من الظلام وفى هذا قال تعالى بسورة البقرة "وكلوا واشربوا حتى يتبين لكم الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر ".
30- أمرتنى عائشة أن أكتب لها مصحفا وقالت إذا بلغت هذه الآية فآذنى "حافظوا على الصلوات والصلاة الوسطى فلما بلغتها آذنتها فأملت على "حافظوا على الصلوات والصلاة الوسطى وصلاة العصر وقوموا لله قانتين"وقالت سمعتها من رسول الله وفى رواية كنت أكتب مصحفا لحفصة زوج النبى فقالت 00رواه الترمذى وأبو داود ومالك ومسلم ونلاحظ تناقض الروايتين فمرة عائشة ومرة حفصة
31- ان رسول الله قال يوم الخندق حبسونا عن صلاة الوسطى صلاة العصر رواه أبو داود والقولين 30و31 يعارضان القول :
32-الصلاة الوسطى صلاة الظهر رواه مالك
33- كان رسول الله يصلى الظهر بالهاجرة ولم يكن يصلى صلاة أشد على أصحاب رسول الله منها فنزلت "حافظوا على الصلوات والصلاة الوسطى "وقال إن قبلها صلاتين وبعدها صلاتين " فقولين العصر وقولين الظهر وهو تناقض والخطأ المشترك وجود صلاة وسطى لأن الصلوات صلاتين الفجر والعشاء كما بسورة النور كما أن الصلاة الوسطى لا تعنى صلاة السجود والركوع وإنما تعنى الدين العادل كله .
34-إذا صليتم الفجر فإنه وقت إلى أن يطلع قرن الشمس الأول ثم إذا صليتم الظهر فإنه وقت إلى أن يحضر العصر فإذا صليتم العصر فإنه وقت إلى أن تصفر الشمس فإذا صليتم المغرب فإنه وقت إلى أن يسقط الشفق فإذا صليتم العشاء فإنه وقت إلى نصف الليل رواه مسلم
35- من لم يصل ركعتى الفجر فليصلهما بعد ما تطلع الشمس رواه الترمذى .
36- إن ابن عباس والمسور بن مخرمة وعبد الرحمن بن أزهر أرسلوه إلى عائشة 00وسلها عن الركعتين بعد صلاة العصر وقل لها إنا أخبرنا أنك تصلينهما وقد بلغنا أن النبى نهى عنها وقال ابن عباس وكنت أضرب الناس مع عمر بن الخطاب 0000فردونى إلى أم سلمة 00فقالت أم سلمة سمعت النبى ينهى عنها ثم رأيته يصليهما 00000فلما انصرف قال يا بنت أبى أمية سألت عن الركعتين بعد العصر إنه أتانى ناس من عبد القيس فشغلونى عن الركعتين اللتين بعد الظهر فهما هاتان وفى رواية قدم معاوية بن أبى سفيان 000فقالت أم سلمة 000وفد بنى تميم 000فهما هاتان الركعتان رواه البخارى ومسلم والشافعى ونلاحظ هنا تناقضا بين وفد عبد القيس ووفد بنى تميم .
37- أنه كان يكره الصلاة فى 4 أحيان بعد صلاة الفجر حتى تطلع الشمس وترتفع وبعد صلاة العصر حتى تغيب الشمس ونصف النهار حين تزول الشمس ويوم الجمعة إذا قام الإمام على المنبر وفى رواية ثلاث ساعات كان رسول الله ينهانا أن نصلى فيهن أو نقبر فيهن موتانا حين تطلع الشمس بازغة حتى ترتفع وحين يقوم قائم الظهيرة حتى تميل الشمس وحين تضيف الشمس للغروب حتى تغرب رواه زيد ومسلم والخطأ هنا النهى عن الصلاة فى أوقات محددة بدعوى كراهيتها والحق هو أن الصلاة جائزة فى أى جزء من النهار أو الليل لأن فى كل منهما صلاة واحدة هى صلاة الفجر وصلاة العشاء مصداق لقوله بسورة النور "من قبل صلاة الفجر وحين تخلعون ثيابكم من الظهيرة ومن بعد صلاة العشاء "ونلاحظ تناقض فى الأقوال الأربعة الأخيرة فى عدد الأوقات المكروهة ووقتها بين ثلاث وأربع .
38-يعقد الشيطان على قافية رأس أحدكم بالليل يجعل فيه ثلاث عقد فإذا 0000وإن لم يفعل أصبح كسلا خبيث النفس لم يصب خيرا رواه ابن ماجة وأبو داود والبخارى ومسلم وهو يناقض قولهم :
39- ذكر لرسول الله رجل نام ليلة حتى أصبح قال ذلك الشيطان بال فى أذنيه رواه البخارى ومسلم وابن ماجة فهنا بول الشيطان فى أذنيه وفى القول السابق عقد على قفا الرأس وهو تناقض والخطأ المشترك هو عقد الشيطان مرة على رأس الإنسان ومرة بوله فى أذنيه وهو يخالف أن الشيطان لا يقدر على فعل شىء سوى الوسوسة لقوله بسورة الناس "قل أعوذ برب الناس ملك الناس إله الناس من شر الوسواس الخناس الذى يوسوس فى صدور الناس ".
40-إذا صلى أحدكم الركعتين قبل الصبح فليضطجع على يمينه فقال له مروان بن الحكم أما يجزىء أحدنا ممشاه إلى المسجد حتى يضطجع على يمينه قال عبيد الله فى حديثه قال لا قال فبلغ ذلك ابن عمر فقال أكثر أبو هريرة على نفسه قال فقيل لابن عمر هل تنكر شيئا مما يقول قال لا ولكنه اجترأ وجبنا قال فبلغ ذلك أبا هريرة قال فما ذنبى إن كنت حفظت ونسوا رواه أبو داود .
41- سألت أنس بن مالك عن التطوع بعد العصر فقال كان عمر يضرب الأيدى على صلاة بعد العصر وكنا نصلى على عهد النبى ركعتين بعد غروب الشمس قبل صلاة المغرب فقلت له أكان رسول الله صلاهما قال كان يرانا نصليهما فلم يأمرنا ولم ينهنا رواه مسلم والخطأ المشترك بين 40و41 هنا هو اختلاف الصحابة فى الحكم وهو يناقض كون مصدر العلم واحد فكيف يحدث خلاف أليس هذا جنونا ؟كما أن الإختلاف وهو ضياع الدين يحدث فى عهد الخلف وهو من بعد الصحابة بقليل أو بكثير مصداق لقوله تعالى بسورة مريم "فخلف من بعدهم خلف أضاعوا الصلاة واتبعوا الشهوات فسوف يلقون غيا ".
42- صلى رسول الله العشاء 000فبينا أنا جالس فى خطى إذ أتانى رجال كأنهم الزط أشعارهم وأجسامهم لا أرى عورة ولا أرى قشرا 000إذا أنا برجال عليهم ثياب بيض 000ثم قالوا بينهم ما رأينا عبدا قط أوتى مثل ما أوتى هذا النبى إن عينيه تنامان وقلبه يقظان000واستيقظ رسول الله عند ذلك فقال سمعت ما قال هؤلاء وهل تدرى من هم قلت الله ورسوله أعلم قال هم الملائكة 00"رواه الترمذى والخطأ الأول رؤية المتحدث للملائكة وهو يخالف أن لا أحد يرى الملائكة سوى فى يوم القيامةأو عند الموت مصداق لقوله تعالى بسورة الفرقان "يوم يرون الملائكة لا بشرى يومئذ للمجرمين "والخطأ الأخر نوم عينى النبى ويقظة قلبه ويخالف هذا أن الأنفس كلها تنام مصداق لقوله بسورة الزمر "الله يتوفى الأنفس حين موتها والتى لم تمت فى منامها "وهو يناقض أن ابن صياد فى قول كان تنام عيناه ولا ينام قلبه كما عند مسلم .
43-يتعاقبون فيكم ملائكة بالليل وملائكة بالنهار 0000تركناهم وهم يصلون وأتيناهم وهم يصلون البخارى ومسلم والخطأ هنا وجود الملائكة مع الإنسان فى الأرض ليلا ونهارا وهو ما يخالف أن الملائكة لا تنزل الأرض لعدم اطمئنانها مصداق لقوله تعالى بسورة الإسراء "قل لو كان فى الأرض ملائكة يمشون مطمئنين لنزلنا عليهم من السماء ملكا رسولا "وقوله بسورة النجم "وكم من ملك فى السموات "
44-من صلى يوم الإثنين 12 ركعة 000ينادى به يوم القيامة أين فلان بن فلان ليقم فليأخذ ثوابه من الله0000حتى يدور على ألف قصر يتلألأ رواه أبو موسى المدينى والخطأ هنا هو نداء المصلى يوم القيامة أين فلان بن فلان ويخالف هذا أن لا أنساب فى يوم القيامة مصداق لقوله بسورة المؤمنون "فلا أنساب بينهم يومئذ "ومن ثم فالنسبية وهى الولدية ليست موجودة فى الأخرة .
45- أن رسول الله كان يصلى بعد العصر وينهى عنها ويواصل وينهى عن الوصال رواه أبو داود والخطأ هنا إظهار النبى كالمجنون فهو يأمر بشىء ثم يأتى ضده فهو ينهى عن صلاة العصر البعدية ويصليها وينهى عن وصل الصيام ويصوم مواصلا وهو تخريف لأن الرسول (ص)يعلم أن الواجب عدم نسيان ما يأمر به مصداق لقوله تعالى بسورة البقرة "أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم "ثم إن الوصال فى الصيام مضر به ويشغله عن مهام الحكم التى تستوجب منه الأكل والشرب حتى يقدر على القيام بها وهو يناقض قولهم 00وكنا نصلى على عهد النبى ركعتين بعد غروب الشمس قبل صلاة المغرب 000وكان يرانا نصليهما فلم يأمرنا ولم ينهنا رواه مسلم فهنا الصلاة بعد العصر مباحة وفى القول محرمة .
46- إن رسول الله كان يصلى سبحته حيثما توجهت به ناقته وفى رواية أن النبى كان يصلى على راحلته حيث توجهت به وفيه نزلت "فأينما تولوا فثم وجه الله "وفى رواية رأيت رسول الله يصلى على حمار وهو موجه إلى خيبر رواه مسلم والخطأ هنا هو التوجه لغير القبلة على الراحلة وهو يخالف أمر الله لنا بالتوجه للقبلة أينما كنا فى الصلاة وفى هذا قال تعالى بسورة البقرة "وحيثما كنتم فولوا وجوهكم شطره " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alarbsst.0wn0.com
 
الأحاديث الكاذبة مواقيت الصلاة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  تناقض الأحاديث فى التسبيح عقب الصلاة
»  تناقض الأحاديث فى البسملة فى الصلاة
» تناقض الأحاديث فى رفع اليدين فى الصلاة
»  تناقض الأحاديث فى كيفية الصلاة عددا
»  الأحاديث الكاذبة متفرقات14

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شركة العرب 7 :: ~¤©§][ الأقسـام العـامة ][§©¤~ :: منتدى العـام :: منتدى الإسلامي العربي-
انتقل الى: