شركة العرب 7
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شركة العرب 7


 
الرئيسيةبوابة المنتدىأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  الأحاديث الكاذبة الأخبار18

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



عدد المساهمات : 2060
تاريخ التسجيل : 15/12/2014

 الأحاديث الكاذبة الأخبار18 Empty
مُساهمةموضوع: الأحاديث الكاذبة الأخبار18    الأحاديث الكاذبة الأخبار18 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2014 12:53 am

451-يا أنس 000وإن مصرا منها يقال له البصرة 00فإنه يكون بها خسف وقذف ورجف وقوم يبيتون يصبحون قردة وخنازير أبو داود والخطأ هو عقاب أهل البصرة دون سائر البلدان ويخالف هذا أن الله يعاقب كل أهالى البلاد الظالمين مصداق لقوله تعالى بسورة الأنفال "واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة "
452-أتى نافع بن الزرق وأصحابه فقالوا هلكت يا عمران 000قال فسكت عنه يا رسول الله فلم يلبث إلا يسيرا حتى مات فدفناه فأصبح على ظهر الأرض 000فدفناه ثم حرسناه بأنفسنا فأصبح على ظهر الأرض فألقيناه فى بعض الشعاب 00فنبذته الأرض فأخبر النبى فقال إن الأرض لتقبل من هو شر منه 000ابن ماجة والبخارى ومسلم والخطأ هو الآية المعجزة وهى طرد الميت الرافض قول لا إله إلا الله من الأرض بعد دفنه عدة مرات ويخالف هذا أن الأرض هى معاد الكل مصداق لقوله تعالى بسورة "منها خلقناكم وفيها نعيدكم "
453-لا إله إلا الله يرددها ثلاث مرات ويل للعرب من شر قد اقترب فتح اليوم من ردم يأجوج ومأجوج مثل هذه وعقد عشرا الترمذى والبخارى وابن ماجة والخطأ هو انفتاح شق فى سد يأجوج ومأجوج فى عهد النبى (ص)ويخالف هذا أن الشقوق لا تنفتح فى السد إلا قبل يوم القيامة مباشرة والقوم لا يقدرون على نقبه أى نقب وفى هذا قال تعالى بسورة الكهف "قال هذا رحمة من ربى فإذا جاء وعد ربى جعله دكاء "وقال"فما اسطاعوا أن يظهروه وما استطاعوا له نقبا "
454-إن الشيطان قد آيس أن يعبده المصلون ولكن فى التحريش بينهم الترمذى ومسلم والخطأ أن الشيطان يأس من عبادة المصلين له ويخالف هذا أن الشيطان لا ييأس من أحد بدليل أنه طلب من الله أن يتركه يعيش ليوم القيامة ليضل الناس وفى هذا قال تعالى بسورة الأعراف "قال انظرنى إلى يوم يبعثون قال إنك من المنظرين "والمصلين يرتدون –والمراد البعض – عن الإسلام فيعبدون الشيطان وقد حدث هذا فى عهد النبى (ص)نفسه وفى هذا قال تعالى بسورة محمد"إن الذين ارتدوا على أدبارهم من بعد ما تبين لهم الهدى الشيطان سول لهم وأملى لهم "
455- بينما رسول الله جالس فى نفر من أصحابه إذ رمى بنجم فاستنار 000قال فيخبرونهم ثم يستخبر أهل كل سماء حتى يبلغ أهل السماء الدنيا وتختطف الشياطين السمع فيرمون فيقذفونه إلى أوليائهم فما جاءوا به على وجهه فهو حق ولكنهم يحرفونه ويزيدون الترمذى والخطأ هو اختطاف الشياطين السمع ورمية لأوليائهم ويخالف هذا أن لا أحد من الشياطين يستطيع خطف شىء من السماء منذ بعث النبى (ص)لإمتلاء السماء الدنيا بالحرس الشديد والشهب المميتة فحتى لو خطف شىء فإنه يموت قبل أن يخبر أحدا به وفى هذا قال تعالى بسورة الجن "وأنا لمسنا السماء فوجدناها ملئت حرسا شديدا وشهبا وأنا كنا نقعد منها مقاعد للسمع فمن يستمع الآن يجد له شهابا رصدا"
456-إن الله أمر يحيى بن زكريا بخمس كلمات 0000قال النبى وأنا أمركم بخمس الله أمرنى بهن السمع والطاعة والجهاد والهجرة فإنه من فارق الجماعة قيد شبر فقد خلع ربقة الإسلام من عنقه إلا أن يراجع 00الترمذى والخطأ هو أن مفارق الجماعة كافر ويخالف هذا أن مفارق الجماعة قد يكون مسلما وقد يكون كافرا بدليل أن هارون (ص)خالف جماعة بنى إسرائيل عندما عبدوا العجل وفى هذا قال تعالى بسورة طه "ولقد قال لهم هارون من قبل يا قوم إنما فتنتم به وإن ربكم الرحمن فاتبعونى وأطيعوا أمرى "وبدليل أن الرسل (ص)كلهم قد فارقوا جماعاتهم وأديانهم إلى دين الله كما أن فراق الجماعة واجب إذا ضلت الجماعة
457- تخرج الدابة معها خاتم سليمان وعصا موسى فتجلو وجه المؤمن وتختم أنف الكافر بالخاتم حتى إن أهل الخوان ليجتمعون فيقول هذا يا مؤمن ويقول هذا يا كافر الترمذى والخطأ هو أن الدابة يكون معها خاتم سليمان وعصا موسى فتجلو به وجه المؤمن وتختم أنف الكافر ويخالف هذا أن دابة الأرض تحدث الناس فقط وفى هذا قال تعالى بسورة النمل "وإذا وقع القول عليهم أخرجنا لهم دابة من الأرض تكلمهم "
458- لما حملت حواء طاف بها إبليس وكان لا يعيش لها ولد فقال سميه عبد الحارث فسمته 000الترمذى والخطأ هو وجود إبليس فى الأرض ويخالف هذا أنه طرد من الجنة للنار مباشرة مصداق لقوله تعالى "فاخرج منها مذءوما مدحورا "وقوله "فاخرج منها فإنك رجيم وأن عليك لعنتى إلى يوم الدين "
459-والذى نفسى بيده لا تقوم الساعة حتى تكلم السباع الإنس وحتى يكلم الرجل عذبة سوطه وشراك نعله وتخبره فخذه بما أحدث أهله بعده الترمذى والخطأ هو كلام السبع وأسواط وأشركة النعال للناس ويخالف هذا أن الله أخبرنا بوجود شىء واحد يكلم الناس وهو دابة الأرض مصداق لقوله تعالى بسورة النمل "وإذا وقع القول عليهم أخرجنا لهم دابة من الأرض تكلمهم أن الناس كانوا بآياتنا لا يوقنون ".
460-قالوا يا رسول الله متى وجبت لك النبوة قال وآدم بين الروح والجسد الترمذى والخطأ هو أن النبوة وجبت للنبى (ص)وأدم (ص)بين الروح والجسد ويخالف هذا أن النبوة وجبت لمحمد(ص)كما وجب كل شىء فى الكون قبل خلق الكون وذلك فى كتاب عند الله وفى هذا قال تعالى بسورة الحديد "ما أصاب من مصيبة فى الأرض ولا فى أنفسكم إلا فى كتاب من قبل أن نبرأها "ثم ما معنى أن أدم (ص)بين الروح والجسد إذا كان هو كلاهما أليس هذا جنونا ؟
461-ما من يوم إلا يقسم فيه مثاقيل من بركات الجنة فى الفرات ابن مردويه والخطأ هو تقسيم مثاقيل من بركات الجنة فى الفرات ويخالف هذا أن الجنة فى السماء مصداق لقوله تعالى بسورة الذاريات "وفى السماء رزقكم وما توعدون"بينما الفرات فى الأرض ولا صلة بينهما .
462-الغلام الذى قتله الخضر طبع يوم طبع كافرا ولو عاش لأرهق أبويه طغيانا وكفرا "الترمذى وأبو داود والخطأ هو أن الغلام المقتول كان كافرا يوم مولده ويخالف هذا أن الإنسان يولد وهو لا يعرف شىء سواء الإسلام أو الكفر وفى هذا قال تعالى بسورة النحل "والله أخرجكم من بطون أمهاتكم لا تعلمون شيئا "
463-أمتى على خمس طبقات فأربعون سنة بر وتقوى ثم الذين يلونهم إلى 120سنة أهل تراحم وتواصل ثم الذين يلونهم إلى 160 سنة أهل تدابر وتقاطع 000وفى رواية أمتى على خمس طبقات كل طبقة 40 عاما 000ونلاحظ اختلافا فى سنوات الطبقات ففى الرواية الأولى 40و120 و160 بينما فى الرواية الثانية كل واحدة 40وهو تناقض والخطأ هو علم النبى (ص)بالغيب وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة الأنعام"ولا أعلم الغيب "
464-كان فى بنى إسرائيل رجل قتل 99 إنسانا ثم خرج يسأل فأتى راهبا فسأله 000فأدركه الموت فماء بصدره نحوها فاختصمت فيه ملائكة الرحمة وملائكة العذاب فأوحى الله إلى هذه أن تقربى وأوحى الله إلى هذه أن تباعدى وقال قيسوا ما بينهما فوجد إلى هذه أقرب بشبر فغفر له البخارى ومسلم والخطأ أن الله غفر للقاتل بسبب قربه من قرية الرجل الأخير بشبر عن القرية الأخرى ويخالف هذا أن الله يغفر لمن تعمد الخير فى قلبه حتى وإن أخطأ وفى هذا قال تعالى بسورة الأحزاب "لا جناح عليكم فيما أخطاتم به ولكن ما تعمدت قلوبكم "والغفران لا يحتاج للتطويل والتقصير والجدال بين الملائكة لأن الأمر صريح لهم بأن هذا فى الجنة وذاك فى النار .
465-عمر أمتى من 60إلى 70وفى رواية أعذر الله إلى امرىء أخر أجله حتى بلغ 60سنة الترمذى والبخارى والخطأ هو أن عمر الإنسان من المسلمين من 60إلى 70 ويخالف هذا أن الله أخبرنا باختلاف أعمارنا فمنا من يموت طفلا ومنا من يموت شابا ومنا من يموت شيخا وفى هذا قال تعالى بسورة غافر "ثم يخرحكم طفلا ثم لتبلغوا أشدكم ثم لتكونوا شيوخا ومنكم من يتوفى من قبل ولتبلغوا أجلا مسمى "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alarbsst.0wn0.com
 
الأحاديث الكاذبة الأخبار18
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  الأحاديث الكاذبة متفرقات15
»  الأحاديث الكاذبة متفرقات11
»  الأحاديث الكاذبة الأخبار25
»  الأحاديث الكاذبة الأخبار10
»  الأحاديث الكاذبة متفرقات14

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شركة العرب 7 :: ~¤©§][ الأقسـام العـامة ][§©¤~ :: منتدى العـام :: منتدى الإسلامي العربي-
انتقل الى: