شركة العرب 7
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شركة العرب 7


 
الرئيسيةبوابة المنتدىأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  الأحاديث الكاذبة الأخبار4

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



عدد المساهمات : 2060
تاريخ التسجيل : 15/12/2014

 الأحاديث الكاذبة الأخبار4 Empty
مُساهمةموضوع: الأحاديث الكاذبة الأخبار4    الأحاديث الكاذبة الأخبار4 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2014 1:03 am

100- لما قبض رسول الله أحدق به أصحابه فبكوا حوله واجتمعوا فدخل رجل أشهب اللحية جسيم صبيح فتخطى رقابهم فبكى ثم التفت إلى صحاب رسول الله فقال 000فقال بعضهم لبعض أتعرفون الرجل فقال أبو بكر وعلى نعم هو أخو رسول الله الخضر البيهقى 101- دخلت الطواف فى بعض الليل فإذا أنا برجل متعلق بأستار الكعبة 000قلت نعم فقال لى والذى نفس الخضر بيده وكان هو الخضر 000ابن عساكر 102- عن عمر بن الخطاب بينما هو يصلى على جنازة 000فقال عمر هذا والله الخضر الذى حدثنا عنه رسول الله 103- رأيت رجلا يماشى عمر بن عبد العزيز 000قلت من الرجل 000قال ما أحسبك إلا رجلا صالحا ذاك أخى الخضر بشرنى أنى سألى وأعدل ابن عساكر 104- 4أنبياء 2 فى الأرض إلياس والخضر و2 فى السماء إدريس وعيسى 105-إن إلياس والخضر يجتمعان فى كل عام فى شهر رمضان ببيت المقدس ويحجان ويعتمران كل عام ويشربان من ماء زمزم شربة تكفيهما إلى قابل 106- الخضر ابن آدم لصلبه ونسىء له فى أجله حتى يكذب الدجال وفى رواية إن أطول بنى آدم عمرا الخضر واسمه خضرون بن قابيل ابن عساكر وهو يناقض ما قبله من أن ابن أدم 107- أن الخضر جاء ليلة فسمع النبى وهو يدعو 000فبعث إلى رسول الله أنس فسلم عليه فرد عليه السلام 000ابن عساكر والخطأ المشترك من 100إلى 107 هو خلود الخضر حتى أنه كان حيا فى عصر محمد(ص)وهو ما يخالف أن الله لم يعط الخلد لأحد من البشر قبل الرسول (ص)وفى هذا قال تعالى بسورة الأنبياء "وما جعلنا لبشر من قبلك الخلد ".
108-ما من أحد من ولد أدم إلا وقد أخطأ أو هم بخطيئة ليس يحيى بن زكريا وفى رواية كل ابن أدم يأتى يوم القيامة 000وفى رواية ثم تلا "وسيدا وحصورا "ثم رفع شيئا من الأرض فقال ما كان معه إلا مثل ثم ذبح ذبحا أحمد وابن عساكر والخطأ الخاص هو أن يحيى(ص)لم يفعل ذنبا فى حياته وهو ما يخالف أن كل ابن أدم خطاء 109-رأيت رأس يحيى بن زكريا 0000كأنما قتل الساعة ابن عساكر والخطأ الخاص هو أن الرجل عرف أن الرأس هى رأس يحيى (ص)مع أنه لم ير صورته ولا التقى به ورغم الفارق الزمنى الرهيب بينهم 110- إن بختنصر لما قدم دمشق وجد بها دما يغلى على كبا فسألهم ما هذا الدم 000 فقتل على ذلك سبعين ألف من المسلمين وغيرهم فسكن وهو يناقض فى العدد قولهم 111- كان ملك هذه المدينة – يعنى دمشق- هداد بن هدار وكان زوج ابنه بابنة أخيه 000ولم يزل دم يحيى يفور حتى قدم بختنصر فقتل عليه 75 ألفا ابن عساكر فى المستقصى فى فضائل الأقصى والخطأ المشترك هو قتل يحيى (ص)وهو ما يخالف أنه مات مصداق لقوله تعالى بسورة مريم "وسلام عليه يوم ولد ويوم يموت ويوم يبعث حيا"
112-إن الله أخذ الميثاق من ظهر أدم بنعمان يوم عرفه 000بما فعل المبطلون أحمد والخطأ هو أن الله أخذ الميثاق من ظهر أدم (ص)وهو ما يخالف أن الميثاق أخذ من ظهور بنى أدم مصداق لقوله تعالى بسورة الأعراف "وإذ أخذ ربك من بنى آدم من ظهورهم ذريتهم "
113-خلق الله آدم حين خلقه فضرب كتفه اليمنى فأخرج ذرية بيضاء كأنهم الدر وضرب كتفه اليسرى فأخرج ذرية سوداء 0000 أحمد 114-خلق الله أدم حين خلقه فأخرج أهل الجنة من صفحته اليمنى وأخرج أهل النار من صفحته اليسرى 0000ابن أبى الدنيا والخطأ المشترك بين الإثنين إخراج الذرية من الكتف أو الصفحة من أدم وهو ما يخالف أن الذرية أخرجت من بنى آدم وليس آدم (ص) ومن الظهور وليس من غيرها مصداق لقوله تعالى بسورة الأعراف"وإذ أخذ ربك من بنى أدم من ظهورهم ذريتهم "
114-لقى عيسى بن مريم إبليس فقال له 000وهو يقول ما لقى أحد من أحد ما لقيت منك يا ابن مريم ابن أبى الدنيا وأبو بكر الخطيب 115-ذكر ودا قال كان رجلا صالحا وكان محببا فى قومه 0000فلما رأى إبليس جزعهم عليه تشبه فى صورة إنسان 000فكان أول ما عبد غير الله ود الصنم الذى سموه ودا ابن أبى حاتم 116- لما افتتح رسول الله مكة رن إبليس رنة اجتمعت إليه جنوده 000وافشو فيهم النوح أحمد 117- إن عرش إبليس على البحر وفى رواية إن إبليس يضع عرشه على الماء فيبعث سراياه00مسلم 118- لما كبر اليسع قال لو أنى استخلفت رجلا على الناس فى حياتى حتى أنظر كيف يعمل 000فجعل إبليس يقول للشياطين 0000فقال دعونى وإياه فى صورة شيخ كبير فقير 000فسماه الله ذا الكفل لأنه تكفل بأمر فوفى به ابن أبى حاتم والخطأ المشترك من 114إلى 118هو ظهور إبليس للناس فى الأرض وهو ما يخالف كونه فى النار من يوم خروجه من النار مصداق لقوله "اخرج منهما مذءوما مدحورا "وقوله "وإن عليك لعنتى إلى يوم الدين "واللعنة هى العذاب والعذاب النارى فى السماء مصداق لقوله تعالى بسورة الذاريات "وفى السماء رزقكم وما توعدون "
119-اختتن إبراهيم وهو ابن 80 سنة بالقدوم مسلم وهو يناقض قولهم 120- كان إبراهيم أول من تسرول 000وأول من اختتن بالقدوم وهو ابن 120 00تفسير وكيع فمرة 90ومرة 120 وهو تعارض بين والخطأ المشترك هو اختتان إبراهيم (ص) وهو تخريف لأن الاختتان هو الذى يأمر بتغيير خلقة الله وفى هذا قال الله على لسانه "ولأمرنهم فليغيرن خلق الله "والختان هو تغيير خلقة الله بإزالة جزء من الجسم لم يخلقه الله عبثا .
121-كان فى الفترة تسعة أشياء بختنصر 000وأصحاب الأخدود 000وأمر تبع 122- 00فقال اللهم إن كان أمر الراهب أحب إليك من أمر الساحر فاقتل هذه الدابة فاقتل هذه الدابة 000قد أمن الناس فأمر بالأخدود مسلم والخطأ بين الإثنين هو أن أصحاب الأخدود حدث فى الفترة بين محمد (ص)وعيسى (ص)ويخالف هذا أن أصحاب الأخدود كانوا فى عهد محمد(ص) بدليل قوله بسورة البروج "إن الذين فتنوا المؤمنين والمؤمنات ثم لم يتوبوا فلهم عذاب جهنم "فهنا يبين الله لنا أن لم يتب منهم سيدخل النار وما دامت التوبة بابها مفتوح فهو حديث عن موجودين فى ذلك العهد .
123 –الروح ملك من الملائكة له سبعون ألف وجه ولكل وجه منه سبعون ألف لسان ولكل لسان منه سبعون ألف لغة يسبح الله بتلك اللغات كلها ويخلق من كل تسبيحة ملكا يطير مع الملائكة إلى يوم القيامة والخطأ هو خلق الملاك من كلام تسبيح الروح وهو تخريف لأن كل شىء يخلق من الماء مصداق لقوله تعالى بسورة النور "والله خلق كل دابة من ماء "
124-فى قوله تعالى "وإذ أخذ ربك من بنى أدم من ظهورهم ذريتهم "الآية والتى بعدها قال فجمعهم له يومئذ جميعا ما هو كائن منه إلى يوم القيامة فخلقهم ثم صورهم 000وخصوا بميثاق أخر من الرسالة والنبوة والخطأ هو أن الله جمع كل الذرية فى وقت واحد لأخذ الميثاق وهذا لم يحدث لأن الميثاق أخذ فى عصر وجود كل بشر ببعث رسول أو وجود كتاب من عند الله موجود بعد أخر الرسل وفى هذا قال تعالى بسورة القصص "وما كان ربك مهلك القرى حتى يبعث الله فى أمها رسولا يتلوا عليهم آياتنا"
125-إن الله يجزى بالحسنة ألفى ألف حسنة ثم تلا هذه الآية "فما متاع الحياة الدنيا فى الأخرة إلا قليل "ابن أبى حاتم 126- إن الله ليعطى العبد من الثواب على حسن الخلق كما يعطى المجاهد فى سبيل الله يغدو عليه الأجر ويروح ابن أبى الدنيا 127- خرج رسول الله لحاجة 000فوجد النبى ساجدا 000فقال أحسنت يا عمر حين وجدتنى ساجدا فتنحيت عنى إن جبريل أتانى فقال من صلى عليك من أمتك واحدة صلى الله عليه عشر صلوات ورفعه عشر درجات الطبرانى 128- من صلى على فى كتاب لم تزل الصلاة جارية له ما دام اسمى فى ذلك الكتاب تفسير ابن كثير والخطأ المشترك بين الأقوال من 125إلى 128هو مخالفتها قواعد الأجر فى القرآن وهى عشر حسنات للعمل غير المالى و700 أو 1400 حسنة مصداق لقوله تعالى بسورة الأنعام "من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها "وقوله بسورة البقرة "مثل الذين ينفقون أموالهم فى سبيل الله كمثل حبة أنبتت سبع سنابل فى كل سنبلة مائة حبة والله يضاعف لمن يشاء "وأيضا وجود درجتين فقط فى الجنة مصداق لقوله تعالى بسورة الرحمن "ومن دونهما جنتان"
129-ما من قوم يقعدون ثم يقومون ولا يصلون على النبى إلا مكان عليهم يوم القيامة حسرة وإن دخلوا الجنة لما يرون من الثواب رواه اسماعيل القاضى فى تفسير بن كثير والخطأ هو وجود حسرة أى حزن فى الجنة وهو ما يخالف عدم وجودها لقوله بسورة فاطر "وقالوا الحمد لله الذى أذهب عنا الحزن إن ربنا لغفور شكور الذى أحلنا دار المقامة لا يمسنا فيها نصب ولا يمسنا فيها لغوب "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alarbsst.0wn0.com
 
الأحاديث الكاذبة الأخبار4
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  الأحاديث الكاذبة فى الأخبار4
»  الأحاديث الكاذبة متفرقات16
»  الأحاديث الكاذبة الأخبار2
»  الأحاديث الكاذبة الأخبار26
»  الأحاديث الكاذبة الأخبار11

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شركة العرب 7 :: ~¤©§][ الأقسـام العـامة ][§©¤~ :: منتدى العـام :: منتدى الإسلامي العربي-
انتقل الى: