شركة العرب 7
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شركة العرب 7


 
الرئيسيةبوابة المنتدىأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  الأحاديث الكاذبة الإستنجاء والوضوء والسواك5

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin



عدد المساهمات : 2060
تاريخ التسجيل : 15/12/2014

 الأحاديث الكاذبة الإستنجاء والوضوء والسواك5 Empty
مُساهمةموضوع: الأحاديث الكاذبة الإستنجاء والوضوء والسواك5    الأحاديث الكاذبة الإستنجاء والوضوء والسواك5 I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 16, 2014 12:39 am

81- صلى عمر بالناس 000فقال أيها الناس عن عمر صلى بكم وهو جنب فقال الناس فما ترى يا أمير المؤمنين فقال عمر الإعادة ولا إعادة عليكم فقال على بل عليك وعليهم الإعادة فأخذ قوم بقول على وأخذ قوم بقول عمر زيد والخطأ خلاف الصحابة فى الحكم وهو أمر لم يحدث لوجود كتاب الله فى الكعبة وغيرهم يحكمون به ويرجعون له عند الخلاف كما أنهم تعلموا فى مدرسة النبوة ومن ثم يكون حكمهم واحد
82-رقيت يوما على بيت حفصة فرأيت النبى على حاجته مستقبل الشام مستدبر الكعبة الترمذى ومالك والشافعى ومسلم والخطأ هو قضاء النبى (ص)حاجته فى مكان مكشوف ببيته ويتنافى هذا مع معرفة النبى (ص)بأمر الكنف والحمامات ومن ثم لابد أن بيته كان فيه كنيفا مغطى لأن هذا أمر من البديهيات كما أن عدم وجود الكنف فى المدينة يعنى أن أحدهم لو كان يريد التبول أو التبرز لوجب عليه أن يترك البلدة ليقضى حاجته فى الخلاء وذلك يكلفه المشى عدة أميال يوميا حتى يخرج خارج المساكن
82- يغسل الإناء إذا ولغ فيه الكلب 7 مرات أولاهن أو أخراهن بالتراب وإذا ولغت فيه الهرة غسل مرة وفى رواية إذا ولغ الكلب فاغسلوه 7 مرار والثامنة عفروه بالتراب الترمذى وأبو داود والبخارى والخطأ هو غسل الإناء 7 مرات لنجاسة الكلب ويخالف هذا أن الله أمرنا أن نأكل من الصيد الذى اصطادته الكلاب ولم يأمرنا بغسله ولو لمرة واحدة فى قوله بسورة المائدة "قل أحل لكم الطيبات وما علمتم من الجوارح مكلبين تعلمونهن مما علمكم الله فكلوا مما أمسكن عليكم واذكروا اسم الله عليه"ولو كان الكلب نجس لغسل الصيد ولكنه ليس كذلك ومن ثم فالإناء لا يكون نجسا لو شرب منه الكلب
83- كانت الكلاب تبول وتقبل وتدبر فى المسجد فى زمان رسول الله فلم يرشون شيئا من ذلك البخارى والخطأ هو بول الكلاب فى المسجد فى عهد النبى وعدم رشه ويخالف هذا أن البول من أى مخلوق ظاهر غير طاهر ولذا أمرنا بالوضوء إذا تبولنا أو تبول علينا مخلوق أخر كما أن مكان الصلاة لابد أن يكون طاهر والمسجد بهذا القول أصبح نجس ومن ثم لا تصح فى مكان البول الصلاة
84-من حدثكم أن النبى كان يبول قائما فلا تصدقوه ما كان يبول إلا قاعدا وفى رواية رآنى النبى وأنا أبول قائما فقال يا عمر لا تبل قائما فما بلت قائما بعد وفى رواية قال عمر ما بلت قائما منذ أسلمت الترمذى وهو يناقض قولهم "إن رسول الله أتى سباطة قوم فبال عليها قائما ابن ماجة فهنا البول قائما مباح وفى القول محرم والخطأ هو النهى عن تبول المسلم قائما ويخالف هذا أن الله لم يحدد لنا طريقة معينة للتبول والتبرز كما أن التبول قائما أسهل كما أن المهم التطهر من البول ومن ثم فالإنسان يبول قائما أو قاعدا ما دام سيتطهر من البول
85-كانت بنو إسرائيل يغسلون عراة ينظر بعضهم إلى سوأة بعض 000مسلم والخطأ هو اغتسال بنى إسرائيل عراة ينظرون لسوأة بعضهم ويتعارض هذا مع تحريم النظر للسوأة ينطبق على كل الأقوام فى كل العصور من بداية البشرية وحتى نهايتها كما أن هدف الشيطان الأول كان هو نزع اللباس عن الأبوين لكى يريا سوءاتهما وفى هذا قال تعالى بسورة الأعراف "لا يفتننكم الشيطان كما أخرج أبويكم من الجنة ينزع عنهما لباسهما ليريهما سوءاتهما "فهل يستجيب القوم للشيطان فى رؤية السوءات ؟ومن ثم فكشف العورة محرم فى بنى إسرائيل وغيرهم
865- إذا توضأ العبد المسلم أو المؤمن فغسل وجهه خرجت من وجهه كل خطيئة نظر إليها بعينيه مع الماء أو مع أخر قطر الماء أو نحو هذا وإذا غسل يديه كل خطيئة بطشتها يداه مع الماء أو مع أخر قطر الماء حتى يخرج نقيا من الذنوب وفى رواية من توضأ وضوئى هذا خرجت خطاياه من وجهه ويديه ورجليه الترمذى فهنا الخطايا تخرج مع ماء الوضوء وهو ما يناقض قولهم "إن العبد إذا قام يصلى أتى بذنوبه كلها فوضعت على رأسه وعاتقيه فكلما ركع أو سجد تساقطت منه الطبرانى فى الكبير وأبو نعيم فى الحلية والبيهقى فى السنن فهنا الذنوب تخرج فى الركوع والسجود من الرأس والعاتقين بينما فى القول من الرجلين أيضا وهو تناقض
87-خمس من جاء بهن مع إيمان دخل الجنة من حافظ على الصلوات الخمس على وضوئهن وسجودهن ومواقيتهن وصام رمضان وحج البيت إن استطاع إليه سبيلا وأعطى الزكاة 00وادى الأمانة 000 أبو داود والخطأ أن خمس تدخل الجنة وهذا تخريف لأن المسلم لابد حتى يدخل الجنة من أن يعمل كل الأعمال التى أمره الله بها لأن ترك بعضها يعنى الكفر مثل العمرة والشهادة فى القضايا وفى هذا قال تعالى بسورة البقرة "أفتؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض فما جزاء من يفعل ذلك منكم إلا خزى فى الحياة الدنيا ويوم القيامة يردون إلى أشد العذاب "
89-استقيموا ولن تحصوا واعلموا أن خير أعمالكم الصلاة ولا يحافظ على الوضوء إلا مؤمن وفى رواية استقيموا ونعما إن استقمتم وخير أعمالكم الصلاة 00ابن ماجة والخطأ هو أن خير العمل الصلاة ويخالف هذا أن الجهاد هو أفضل العمل ثوابا وفى هذا قال تعالى بسورة النساء "فضل الله المجاهدين بأموالهم وأنفسهم على القاعدين درجة "وهو يناقض أقوال كثيرة مثل "أن رجلا سأل النبى أى الإسلام خير قال تطعم الطعام وتقرأ السلام000البخارى ومسلم وقولهم سئل النبى 000فقال أى الإسلام أفضل فقال الإيمان أحمد وقولهم قيل يا رسول الله أى الأعمال أفضل قال اجتناب المح
ارم ابن المبارك000فهنا إطعام الطعام مرة ومرة الإيمان ومرة اجتناب المحارم أفضل الأعمال وهو مناقض للصلاة وتوجد أقوال أخرى كثيرة تفضل أعمال أخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://alarbsst.0wn0.com
 
الأحاديث الكاذبة الإستنجاء والوضوء والسواك5
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  الأحاديث الكاذبة الإستنجاء والوضوء والسواك2
»  الأحاديث الكاذبة الإستنجاء والوضوء والسواك1
»  الأحاديث الكاذبة الإستنجاء والوضوء والسواك4
»  الأحاديث الكاذبة الإستنجاء والوضوء والسواك3
»  الأحاديث الكاذبة الإستنجاء والوضوء والسواك2

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شركة العرب 7 :: ~¤©§][ الأقسـام العـامة ][§©¤~ :: منتدى العـام :: منتدى الإسلامي العربي-
انتقل الى: